الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*جامعة سوهاج تؤدى صلاة الغائب على أرواح شهداء حادثى الجامعة والبحيرة

المصدر: جريدة اليوم السابع 6/11/2014

سوهاج ـ محمود مقبول وعمرو خلف

أدت إدارة جامعة سوهاج صلاة الغائب على أرواح الشهداء من بناتهن الطالبات، اللاتى لقين مصرعهن فى الحادث الأليم الذى وقع ظهر الأحد الموافق 2/11/2014 وذلك أثناء عودتهن من الجامعة الجديدة عبر طريق الكوامل، وكذلك على أرواح شهداء حادث اتوبيس مدراس الأورمان بالبحيرة والذى وقع صباح اليوم.

وكان الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس قد شاركوا العاملين فى أداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء العشرة من طالبات جامعة سوهاج، والطلاب ال 17 الذين راحوا ضحية حادث اتوبيس البحيرة.

وأعرب رئيس الجامعة بعد تأدية الصلاة عن بالغ حزنه وأسفه على هذه الحوادث الأليمة التى تدمى قلوبنا جميعاً، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحتسبهم من الشهداء وأن يدخلهم جنات النعيم.

 

لوحات تذكارية لصور شهداء جامعة سوهاج بمدخل المقر الجديد

 

المصدر: بوابة الاهرام 6/11/2014

سوهاج-أحمد جابر

صرح الدكتور عادل صادق المستشار الإعلامى لجامعة سوهاج مساء أمس الأربعاء، أن الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، قرر عمل لوحات تذكارية تحوى صور شهداء الجامعة، وبياناتهم، على أن توضع بمدخل الجامعة بمقرها الجديد بالكوامل، تخليدا لهم.

وأضاف صادق، أن إدارة الجامعة قررت عمل حفل تأبين لشهداء الجامعة الذين لقوا مصرعهم فى حادث مرورى مأسوى بطريق الكوامل يوم السبت الماضى، وذلك داخل الحرم الجامعة، ومن المقرر أن يحضره قيادات المحافظة التنفيذية والشعبية والأمنية، وبمشاركة جميع نواب الجامعة وعمداء كلياتها، والإداريين وطلابها وطالباتها، وذلك عقب انتهاء فترة تعليق الدراسة والتى تنتهى السبت القادم.

مشيرا إلى أن الجامعة قررت منح أباء وآمهات الشهداء من طلابها وطالباتها عمرة، مساهمة منها فى تخفيف آلاهم من فقدان أبنائهم وبناتهم.

وفد من جامعة سوهاج يقدم العزاء فى إحدى شهيدات الجامعة

 

المصدر: جريدة اليوم السابع 6/11/2014

سوهاج – عمرو خلف

توجه منذ قليل وفد من جامعة سوهاج برئاسة الدكتور نبيل نور الدين، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين إلى السرادق المقام بمقعد العارف لتقديم واجب العزاء فى الشهيدة سارة فتحى، ثم توجه الوفد إلى المستشفى الجامعى للاطمئنان على حالة الطالبة أسماء محمود بالجناح الاقتصادى بالمستشفى، فى الوقت الذى اطمأن فيه رئيس الجامعة على الطالبة سارة صلاح بمستشفى جامعة أسيوط. , ويستكمل الوفد غدًا الخميس تقديمه العزاء فى باقى الشهيدات من بنات الجامعة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع